Examine This Report on نقاش حر

Wiki Article



يقول جيوف مولغان، المدير التنفيذي لمؤسسة نيستا لتسويق الابتكار العالمي: "يجب أن يكون الأشخاص راغبين في تخطي الأمر إن خسروا الجدال، فهذا من شأنه "أن يُظهر نضجاً وشجاعة حقيقة، ولا يجب على أحد أن يستاء إذا كان مخطئاً".

وأخيراً وليس آخراً، علينا أن نكون لبقين عند فوزنا بالنقاش، فليس المطلوب أن تتمتع بالروح الرياضية فقط عندما تخسر، بل أن تكون كذلك في حالة الربح هو على نفس القدر من الأهمية. ويقول جون أوبراين، رئيس الجمعية الكاثوليكية المعارضة "كاثوليك فور تشويس" في العاصمة الأمريكية واشنطن: "طريقة معاملة الآخرين عندما نفوز عليهم، موضوع في غاية الأهمية، فالقدرة على الاستيعاب لا يعني احتواء من يشبهونا في الآراء، بل استيعاب من يخالفونا في الرأي".

وتؤكد ديبورا فيشير هذا الرأي قائلة: "علينا الشعور بالحماس لأنه كان لدينا فرصة لتطوير أنفسنا وتعلم شيء جديد".

وضع اطار عمل وتفويض لقسم العلاقات الاعلامية في هيئة إدارة الانتخابات

لبنان الذي تريده أمريكا وإسرائيل آفة الولايات المتحدة في إدارة الحرب في غزة منذ ٧ أكتوبر والآن في إدارة حرب لبنان هي وضع سيناريوهات مسبقة ولما تسميه اليوم التالي للحرب.

مثال: إذا كانت الحرية السالبة هي حرية إبداءالرأي مثلا، تكون الحرية الموجبة في هذا المثال: إمكانية استخدام الإعلام مثلا لممارسة هذه الحرية.

صفحات النقاش هي المكان الذي يناقش فيه المستخدمون كيفية تطوير المحتوى في ويكيبيديا بأحسن طريقة ممكنة.

وسائل إعلام تابعة للنظام المصري شنت هجوما حادا على التطبيق بعد أن جذب عددا كبيرا من الناشطين السياسيين

صفحات للمحررين الذين سجَّلوا خروجهم تعلَّم المزيد مساهمات

الحرية الداخلية هي حالة فردية خاصة مرتبطة بإمكانيات الفرد الداخلية (الشخصية الخاصة)

الإعلام كمنتدى نور مفتوح للمناظرات والمناقشات / صوت جماهيري

You happen to be employing a browser that won't supported by Fb, so we have redirected you to definitely an easier version to provide you with the finest experience.

You are utilizing a browser that isn't supported by Fb, so we've redirected you to definitely a simpler Variation to provide you with the very best working experience.

- وفي مجال السياسية: حرية التجمع والرأي وتكوين الجمعيات...

Report this wiki page